17.4.08

هبوط من الفضاء

من كوكب وحيد
في مجرة بعيدة بعيدة
أتيت
من عالم بعيد
مختلف، فريد
لا أستطيع وصفه لكم
لغتكم قاصرة عنه
ولساني – منذ جئت – كبّل بالحديد
غريبة أنا وسطكم
منبوذة أنا
أخبروني: ما أتى بي لهنا؟
أين أنا؟
ومن أنا؟
وما الذي أريد؟

غريبة أنا بينكم
مع أنني أحبكم
لكن وُضعْ ما بيننا سور من الجليد
متى يذيبه الربيع؟
وهل؟
وهلا دلّني أحدكم
على طريق كوكبي الصغير
علّي أجد نفسي هناك
وقد أجد شمساً هناك
تذيب أسوار الجليد
تفك سلسلة الحديد
تحكي لكم عن كوكبي
عن كوكبي الجميل، الصغير، البعيد
لتقبلوني بينكم
في عالمي الجديد

هناك 14 تعليقًا:

واحد من البلد دى يقول...

بوست قصير وصغير.لكنه فى معانيه..كبييييييييييير..تحياتى لكى

سبهللة يقول...

تحياتى
اشكرك على النصيحة
الحمد لله لاقيت الحل
هو مؤقت بس مضطرة استخدمه لحد الميل ما يتصلح
والبوست بتاعك حلو اوى
بالتوفيق ان شاء الله

عــلاء ســالـــم يقول...

السلام عليكم

كلمات في غاية الرقة والعذوبه أحييكي عليها بجد.

خالص تحياتي لقلمك المبدع

Yasser Hussein يقول...

هل هذه رغبة في أن تعيشي في كوكب تاني؟
أم أنتي بالفعل من كوكب تاني؟
اصبح الآن كل من هو له فكر مستقل أو مختلف ولا يسير مع القطيع .. يصفونه بأنه جاء من كوكب آخر
كلمات جميلة
تحياتي

شــــمـس الديـن يقول...

السلام عليكم

عزيزتي
كلنا اتينا من هذا الكوكب البعيد و كلنا نشعر بغربة كبيرا في هذا العالم

اعتقد اننا لابد ان نحاول ان نتأقلم علي وضعنا الجديد ... و نحاول ان نؤثر في العالم و لكن حتي و ان لم تؤثر فيه اتمني فقط ان لا نتغير

دمت بكل الخير :)

ياأبت...إني رأيت يقول...

اعتقد انك تمتلك حس ادبي , ارجو لك المزيد

ياسمين حميد يقول...

واحد من البلد دي
شكراً، تحياتي

سبهللة
العفو
ماهو الحل الذي وجدتيه؟ مانصحتك به أم شيء آخر؟
على العموم الميل لن "يتصلح"، لأنه سيبقى هناك دائماً أكثر من
encoding
وكل مرسل يستخدم النوع الذي يعجبه أو الذي يناسب جهازه أكثر، وبالتالي فهذه المشكلة ستبقى قائمة حتى يتم اختيار
encoding
موحد، ولا أظن ذلك سيحدث قريباً.

علاء سالم
أشكرك على الإطراء
وتحياتي لك

ياسر حسين
لك أن تفسر النص كما تشاء
وشكراً لك

شمس الدين
نعم، كلنا
دمت بكل الخير أنت أيضاً

ياأبت...إني رأيت
شكراً لك،
لكن ألا تتفق معي أن
"أعتقد بأنك تمتلكين حساً أدبياً"
أنسب قليلاً؟
D-;

Qabbani يقول...

اهلا بك في عالمنا

:)

غير معرف يقول...

كلامك أصح
ولغويا أيضا يقبل أن تخاطب النساء بما يخاطب به الرجل


ومتخفيش انا لم اكتبها في الحمام

ياسمين حميد يقول...

Qabbani:
وأهلاً بك

ياأبت...إني رأيت:
مين بس جاب سيرة حمامات؟
ههههه
هي ربما تكون لغوياً صح، لكن بما أن هناك صيغة للنساء فهي أفضل

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

كلمات رقيقة ومعيرة

ياسمين حميد يقول...

رئيسة الحزب:
شكراً

غير معرف يقول...

عزيزتي ياسمين
أياك والتلذذ بالأغتراب فنهايته كارثيه وأياك والغرق في بؤسه فعندها يصبح الأغتراب وجها للموت
حاولي التنقل بين كلا الكوكبين كأنك فراشة محلقه
دمت سالمه

نادي حواء يقول...

شكرا علي الكلمات الجميلة

 
Locations of visitors to this page