22.8.06

مدونتي الجديدة: قراءات

تمر علي كثير من الأبيات و القصائد التي تشدني، أو تعني لي شيئاً،
أو تناسب ما أشعر به في وقت ما
كما تمر علي أبيات أتمنى لو كنت أنا من كتبتها
وأخرى رددتها منذ صغري
ولأني قليلة الكتابة، قررت أن أفتح مدونة جديدة لقراءاتي هذه،
لئلا تتوه كتاباتي القليلة وسط
القراءات الكثيرة
وسأحاول أن أختار قصيدة أو بضع أبيات كل يوم لأضعها في مدونتي الجديدة
مع ذكر اسم الكاتب بقدر الامكان
وهنا تجدونها:
قراءات

ملاحظة: نتيجة لخطأ مني كان الرابط يشير إلى هذه المدونة، الآن أصلحته وأصبح يشير إلى المدونة الجديدة، أرجو المعذرة
!

هناك 9 تعليقات:

Ahmed Shokeir يقول...

مبروك المدونة الجديدة ، حاسس إنها هاتلتقط مقتطفات متميزة من الأدب

تحياتي

Leilouta يقول...

Ahmed,
Do you like torturing yourself? :)

ياسمين حميد يقول...

أحمد شقير، عطر الورد:
شكراً، الله يبارك فيكم
leilouta:
What did you exactly mean by that comment? *confused*

arabic man يقول...

وأنا كمان سعيد بهذه المدونة وبالمدونة الأخرى وسعيد بالتعرف على هذا القلم المميز واتمنى لك التوفيق

ياسمين حميد يقول...

أيهم جيزان:
شكراً، وأنا أسعد بزيارتك لمدونتي
!!!

Leilouta:
Oh, now I get it; you were referring to the picture of the burning person
:-P

ياسمين حميد يقول...

عزيزي الساحر:
أنا لم أقل أنني سأتوقف عن الكتابة، لكن كتابتي بطبيعتها قليلة، ولذا فبالاضافة الى ما أكتبه أنا في مدونة أحلام، سأختار ما يعجبني مما أقرأ لأضعه في مدونة قراءات
هل فهمت الآن؟

مفلس افندى الرايق يقول...

مبروك....

karakib يقول...

fekra 7elwa ...
antouk

عمر يقول...

كل سنه وانتم طيبين رمضان كريم

 
Locations of visitors to this page